01-16-2012, 09:37 PM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3129
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2012
|
|
أخر زيارة : 03-25-2012 (05:02 PM)
|
|
المشاركات :
50 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الليل يسري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي
نص مذهل
يسلموو الاميرهـ
على الطرح
ربي يسلمك
فعلا هو نص راااائع بكل ما تعنيه الكلمة
تحيتي
|
|
|
|