الموضوع: الليل يسري
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2012, 09:37 PM   #6


الصورة الرمزية الأميرة
الأميرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 03-25-2012 (05:02 PM)
 المشاركات : 50 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الليل يسري



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي مشاهدة المشاركة
نص مذهل

يسلموو الاميرهـ

على الطرح

ربي يسلمك
فعلا هو نص راااائع بكل ما تعنيه الكلمة
تحيتي



 
 توقيع : الأميرة



رد مع اقتباس