01-16-2012, 08:45 PM
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3129 |
|
تاريخ التسجيل : Jan 2012 |
|
فترة الأقامة : 5281 يوم |
|
أخر زيارة : 03-25-2012 (05:02 PM) |
|
المشاركات :
50 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الليل يسري
الليل يسري ولا خذا من ظلامه
والقلب من ذكراك قد صاح يا صاح
كنتي على خد السما مثل شامه
ولا عاد سمــــــــرة تحت قمــــرة لها جراح
يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــرم مهجتي بطيب فواح
فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح
وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح
لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح
عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح
ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح
ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح
ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
مما راق لي
hggdg dsvd
|