الموضوع
:
وبِكِ لمْ تخبّ الظنون ولهَم كسّرتِ العيون .!
عرض مشاركة واحدة
01-13-2012, 05:50 AM
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2812
تاريخ التسجيل :
Aug 2011
أخر زيارة :
05-16-2013 (04:33 AM)
المشاركات :
1,606 [
+
]
التقييم :
25
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Darkred
رد: وبِكِ لمْ تخبّ الظنون ولهَم كسّرتِ العيون .!
^
^
هههههههههههههههههههـ
لــآ م ـآعرفــه شكلكـ مكثر من عندهـ هههههههههههههههآي
ـآهم شيء ـآلفول مخضر هههههههههههـآي<<~وخر هنـآك خلنـآ نرد هع
وبخصوص ميسسي
ـآنــآ تعجبت من رد ـآحدهم يقول ميسي
مو لـآعب ـآلــآ بـ تشآفي وـآينستآ
وتعجبت برضــه ـآنه فتـآهم ـآلمدلل
ـآبو دف كورهـ وـآلحق ـآفضل منـه
تششكرـآت ي
ـآلغــلـآ
ع ـآلطرح
دمت مبسسوط كـ تشقيق ـآلريـآل
من هـ
ـآلظـآهرهـ ـآلكرويه
ودي..
[CENTER]
ياسر الدوسري
,
محمد اللحيدان
,
ناصر القٌطامي
http://img02.arabsh.com/uploads/imag...30444a67f4.jpg
فترة الأقامة :
5413 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2309
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.30 يوميا
͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
البحث عن المشاركات التي كتبها ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ