عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 11:58 PM   #8


الصورة الرمزية ماتهاب
ماتهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 01-18-2012 (02:26 AM)
 المشاركات : 5,761 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: البنات انشط من الشباب



تعلمت لا تحسدنا هههههههههههههههههههههههااي


شئ طبيعي البنت انشط من الشاب بكل شئ لأنها تحب التفاصيل بكل شئ ،،

وتحب الترتيب والتنظيم ،،

اما الولد يمشي نفسه في اي شئ ،، هذي من ناحية الحياة العملية ،،

اما بالمنتدى البنت عندها طولت بال اكثر من الشباب بالمواضيع والزخرفه ،، واحيانا الشاب يحب يزخرف ويضبط ،،


تسلم تعلمت ع الطرح ،،

لاعدمناك ..



 

رد مع اقتباس