عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 08:55 PM   #279


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي





حبيبتي فاتنتي
حين افكر ان اكتب عنك اهيم بروحي

في صورة طــيفك المعلقه امام ناظري بلا أطر..!
فتزداد نبضاتي وتنبت داخل اضلعي
اعشاب الشوق فطيفك يفعل بي كما يفعل المطر..!
القمر يافاتنتي يدرس في حوزة نورك في صفه الاول
يتهجى نور وجهك ومن ثم فيك يهيم فانتِ بلغتي من الجمال والبهاء والحسن عتيا
ورقة احساسك انجبت للعذوبة رقيم مبسمك اقتبس منه الشفق
وشعرك يعلن انهيار النهار وعينيك الواسعتين ظلم لها ان قارنوها بعين المها
اشراقتك احلى من انتباهة الصبح ابتسامتك عٌقد سحر
وخدك هذيان شعر وجسدك الممشوق مرمر جعلني ضعيف ومستعمر
حبيبتي فاتنتي
نحبكـ نعشقك انا وقلبي وكل عشائر الروح
وشوقي الجائع لك الآن يأكل من خشاش البوح



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس