عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 08:36 PM   #274


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي






من أجلكي استشرفت على وادي اللغه
تزفني اهازيج الأغاني
لاجمع لكي مالذ من الحروف وماطاب من المعاني
مسكوكة من فكري وخارجة من شفتي
مكثت لحظة غير قابلة للتداول الا معكِ

فكما مال برج ايفل عبر الزمن مال حرفي اليكِ
فالغيم الذي لايولد من رحم البحر لايمطر ولا ينبت
فكل أطراف الحكايا ساسلمها لكِ على قارعة الطريق
فمن لم يدركـ من أحبار السطور ومساء العطور وسطو الفراش على الزهور
سيدرك بنداءات الغريق فمكانتكِ في قلبي أثقلت كاهلي في الكتابة
فكل ما مررت على عبارة كشفت عن ساقها لأزفها لكِ كي تسعد بقراءة مبسمكِ لها
وتتمرغ في حمرته ولعابة
قد يكون حرفي غير قادراً على السمو
كي يصل ذائقتكِ لكن يخال إلي أن تواضعكِ سينزل لها
وستمسحين باناملكِ الطرية فروة حرفي بكل عطف تام
الى إن تنام سعيدة في صدر الأحلام
وساكتفي ببيتين شعر انسجها لكِ في هذه الحظة الشهية
ياذوق ياشهد يا سكر ** يا لحن ياعزف ياتغريد
قلبي عليكي تراه سكر ** باقفال في قمة التجويد



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس