الموضوع
:
يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
عرض مشاركة واحدة
01-12-2012, 08:08 PM
#
268
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2131
تاريخ التسجيل :
Dec 2010
أخر زيارة :
12-05-2016 (03:57 AM)
المشاركات :
8,428 [
+
]
التقييم :
1510
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام..
وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام..
شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى
وهمس السكارى
وعشق السنين !
أحبكـ يانوارة
ياريحانة
يافلة
ياحقلي الأبدي !
يابوحي
ياعشقي
ياتنهيدي
ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصير !
ياضوئي
يانوري
يامشكاتي
في الهزيع الاخير !
أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام..
وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام..
شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى
وهمس السكارى
وعشق السنين !
أحبكـ يانوارة
ياريحانة
يافلة
ياحقلي الأبدي !
يابوحي
ياعشقي
ياتنهيدي
ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصير !
ياضوئي
يانوري
يامشكاتي
في الهزيع الاخير !
أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام..
وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام..
شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى
وهمس السكارى
وعشق السنين !
أحبكـ
يانوارة
ياريحانة
يافلة
يابوحي
ياعشقي
ياتنهيدي
ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصيري !
ياضوئي
يانوري
يامشكاتي
في الهزيع الاخير !
فترة الأقامة :
5686 يوم
الإقامة :
جدة
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
14198
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.48 يوميا
تعلمت ارسم الفرحه
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تعلمت ارسم الفرحه
البحث عن المشاركات التي كتبها تعلمت ارسم الفرحه