عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 08:08 PM   #268


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي





أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام..
وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام..
شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى
وهمس السكارى
وعشق السنين !
أحبكـ يانوارة
ياريحانة
يافلة
ياحقلي الأبدي !
يابوحي
ياعشقي
ياتنهيدي
ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصير !
ياضوئي
يانوري
يامشكاتي
في الهزيع الاخير !


أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام..
وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام..
شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى
وهمس السكارى
وعشق السنين !
أحبكـ يانوارة
ياريحانة
يافلة
ياحقلي الأبدي !
يابوحي
ياعشقي
ياتنهيدي
ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصير !
ياضوئي
يانوري
يامشكاتي
في الهزيع الاخير !




أحبكـِ
وفيكـِ اخترعت الكلام.. وابتدعت الحنين !
أحبكـِ
وصدري يعاني زحام.. شوق مبين !
أحبكـ ِ
صبح العذارى وهمس السكارى وعشق السنين !
أحبكـ

يانوارة ياريحانة يافلة
يابوحي ياعشقي ياتنهيدي ياحرفي الأبجدي !
أحبكـِ
ياقدرالحب يامصيري !

ياضوئي يانوري يامشكاتي
في الهزيع الاخير !



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس