عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 08:04 PM   #267


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي






غرزت قلمي في وريدي قبل أن اخط حرف لكِ
..لكِ أنتِ
ايتها القابعة خلف جدار الأطياف القريبة !
اليكِ انتِ يا جذوة ينشر الدفء لأضلعي
وشجن لشفاتي وعلى مرمى نحري قصيدة!

لا تتجاهلي كلماتي وأنتِ تنظرين اليها
وتظنين أني لا أعنيكِ فتتركينني لليل
يعبث بي بسواده وعتمته ..
تعالي اني انتظركِ ارنو اليكِ لتسرح
شمس جبينكِ جدائل الليل
تعالي ..

فالكلام وافر وشفتي الصغيره لا تتسع لحرفي
وصدري لا يتسع لنبضي
تعالي.. فانا اتلصص
لنبضك في الأفق القريب واشعر بحميمية
وتلاحما قويا في زمن وضعت فيه المحبة الصادقة
على صفيح بار د
تعالي ..

لتحتظننا الفراشات الآمنه والورود الزكية
قبل أن تمتصني الساعات وارحل للجفاف



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس