01-12-2012, 08:04 PM
|
#267
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
غرزت قلمي في وريدي قبل أن اخط حرف لكِ
..لكِ أنتِ
ايتها القابعة خلف جدار الأطياف القريبة !
اليكِ انتِ يا جذوة ينشر الدفء لأضلعي
وشجن لشفاتي وعلى مرمى نحري قصيدة!
لا تتجاهلي كلماتي وأنتِ تنظرين اليها
وتظنين أني لا أعنيكِ فتتركينني لليل
يعبث بي بسواده وعتمته ..
تعالي اني انتظركِ ارنو اليكِ لتسرح
شمس جبينكِ جدائل الليل
تعالي ..
فالكلام وافر وشفتي الصغيره لا تتسع لحرفي
وصدري لا يتسع لنبضي
تعالي.. فانا اتلصص
لنبضك في الأفق القريب واشعر بحميمية
وتلاحما قويا في زمن وضعت فيه المحبة الصادقة
على صفيح بار د
تعالي ..
لتحتظننا الفراشات الآمنه والورود الزكية
قبل أن تمتصني الساعات وارحل للجفاف
|
|
|
|