01-12-2012, 11:51 AM
|
|
|
استخفاف دم مع ثقل طينه وعدم احترام
دعا لجنة الانضباط إلى معاقبة جماهير الهلال وأعلن إعادة ويلهامسون للأزرق
عبدالرحمن بن مساعد: حكامنا متميزون.. أطالب بمشاركتهم في "أبطال أوروبا"!

عبدالعزيز الشريف – سبق – الرياض: أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد
رئيس نادي الهلال أن مباراة فريقه التي جرت أحداثها اليوم أمام التعاون
وانتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1 في الجولة الـ16 من دوري زين للمحترفين
كانت مباراة جميلة، وقال بعد نهاية المباراة: "اللقاء كان جميلاً واستمتعنا
فيه بكل أحداثه، وكان بطل هذا اللقاء الحكم المتميز مطرف القحطاني،
وهو يعتبر حكماً منصفاً وتقديره جيد في كل الحالات التحكيمية التي اتخذها".
hsjotht ]l lu erg 'dki ,u]l hpjvhl ,u]l hpjvhl hsjotht erg ]l
|