01-12-2012, 04:36 AM
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2995
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2011
|
|
أخر زيارة : 01-31-2012 (04:02 PM)
|
|
المشاركات :
66 [
+
] |
|
التقييم : 14
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: البنات انشط من الشباب
..
صببباحكم مساكم تلك الأشيااء الجمميلهه 
أول شي عع تنسيق المواضيع بالمنتدى والردود فهذا من الشخص نفسو نعني إذا كان يحب يطلع بصوره مميزه متفرده ومختلفه عن غيرو
سواء شباب أو بنات بينسق وبيرتب ووو : )
واممم الفرااغ يمكن يدخل بس نعني انا بنت و مم ععنتي وقت فرااااغ كتير  
من ناحية النشاط كممان دي عع حسب العضو فهوني بو اعضاء شباب نشطين أكتر من البنات وبو العكس
و تعلمت ارسم الفرحه ععافاك ربي عع هييك طرحح
|
|
|
-
وَ لِ [ الراحه'ةِ ] هنآ ^ موُطن 
|