عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2012, 04:36 AM   #6


الصورة الرمزية فيورينكا
فيورينكا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2995
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 01-31-2012 (04:02 PM)
 المشاركات : 66 [ + ]
 التقييم :  14
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: البنات انشط من الشباب



..













صببباحكم مساكم تلك الأشيااء الجمميلهه
أول شي عع تنسيق المواضيع بالمنتدى والردود فهذا من الشخص نفسو نعني إذا كان يحب يطلع بصوره مميزه متفرده ومختلفه عن غيرو
سواء شباب أو بنات بينسق وبيرتب ووو : )
واممم الفرااغ يمكن يدخل بس نعني انا بنت و مم ععنتي وقت فرااااغ كتير
من ناحية النشاط كممان دي عع حسب العضو فهوني بو اعضاء شباب نشطين أكتر من البنات وبو العكس

و تعلمت ارسم الفرحه ععافاك ربي عع هييك طرحح



 
 توقيع : فيورينكا

-









وَ لِ [ الراحه'ةِ ] هنآ ^ موُطن


رد مع اقتباس