عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2012, 11:59 PM   #106


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري







أنّا أنْثَى خُلِقتْ بِ روحْ وَ شَقاوةِ [ طِفْلّه ] مُدللّه



وَ عقْلّ وَ جَسَدْ [ امرأه ] مُتْزِنّه!:





اشعر بالوحده كثيراً ولا اجد الآ قلمي اكتب واكتب وامزق اوراقي لآ لشيء الآ لانها تشعرني بحزني

ليس لدي القدره على النقاش او الشكوى فـ صمتي يخنقني ويقتل حروفي
اعلم اني اضعف كثيراً لآحساس الوحدهـ واتمنى ان املك القدره على التعبير بمايجول بـ خاطري
ربي ليس لي سواك يعلم مابي داخلي وانت القادر على ادخال السعادهـ لـ قلبي الصغير














ضَعْ يَدَكْ عَلَى قَلْبِي وَ تَحَسَسْ نَبَضآتُهْ




.. .. .. .. .. .. .. .. لَعَلهْ يَحْكِي لكْ كَمْ أنآ أشْتَآقَكْ




 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس