01-11-2012, 11:59 PM
|
#106
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنّا أنْثَى خُلِقتْ بِ روحْ وَ شَقاوةِ [ طِفْلّه ] مُدللّه
وَ عقْلّ وَ جَسَدْ [ امرأه ] مُتْزِنّه!:
اشعر بالوحده كثيراً ولا اجد الآ قلمي اكتب واكتب وامزق اوراقي لآ لشيء الآ لانها تشعرني بحزني
ليس لدي القدره على النقاش او الشكوى فـ صمتي يخنقني ويقتل حروفي
اعلم اني اضعف كثيراً لآحساس الوحدهـ واتمنى ان املك القدره على التعبير بمايجول بـ خاطري
ربي ليس لي سواك يعلم مابي داخلي وانت القادر على ادخال السعادهـ لـ قلبي الصغير
ضَعْ يَدَكْ عَلَى قَلْبِي وَ تَحَسَسْ نَبَضآتُهْ
.. .. .. .. .. .. .. .. لَعَلهْ يَحْكِي لكْ كَمْ أنآ أشْتَآقَكْ
|
|
|
|