الموضوع
:
وبِكِ لمْ تخبّ الظنون ولهَم كسّرتِ العيون .!
عرض مشاركة واحدة
01-11-2012, 01:17 PM
#
2
شارون وساركوزي تحت الشرقي
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1927
تاريخ التسجيل :
Jan 2010
أخر زيارة :
01-04-2017 (09:58 PM)
المشاركات :
10,973 [
+
]
التقييم :
434
لوني المفضل :
Lightslategray
رد: وبِكِ لمْ تخبّ الظنون ولهَم كسّرتِ العيون .!
ابك هذه مخلوق فضائي ماشاء الله
قسم يشبه الافغاني اللي فالحاره فرن غزهـ >>يمقن سمايل يعرفه ههههههههههههه
تساهل ميسي
يعطيك الف عافيهـ
•
مدوؤونتي $
فترة الأقامة :
5988 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
8323
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.83 يوميا
مسريها
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مسريها
البحث عن المشاركات التي كتبها مسريها