01-11-2012, 04:28 AM
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Crimson
|
|
رقم العضوية : 3067 |
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011 |
|
فترة الأقامة : 5304 يوم |
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM) |
|
الإقامة : الرياااض |
|
المشاركات :
1,119 [
+
]
|
|
التقييم :
41 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
وبِكِ لمْ تخبّ الظنون ولهَم كسّرتِ العيون .!
منذ الثمآنية والنصف تماماً تربع عشآق المستديره أمام ذآك التلفاز
حُسم الوقت .! وآن الإوآن .! لتحصد قلوبنآ نصيبهآ من الفرح المجنون
تتوآلي الدقآئق ولآنزال في قلق ,, توتر ,,!
بدأت المذيعه بالترحيب .!
تلاها المذيع .!
جآئزه بعد آخرى .!
ولآزال قلبي يدق .!
يدآي أحك بهمآ شعري
أقضم إظافري بإسنآني
إلى متى ..!
كفى .. كفى .. كفى .!
متى سـ تأتي تلك اللحظه التي أرى فيهآ ( معشوقي ) يصعد إلى المنصه .!
مع كل حرف يخرج من إلسنتهم ألتفت بعينآي إلى السآعه .!
ربآه .!
هل بقي الكثير ,, فلم أعد احتمل .!
ربآه مآذآ سيحصل .!
كفآني حزناً بالإمس .!
فقد تجرع قلبي خسارةٍ رغم التعآدل .!
ورغم عشقي لكٍ يآ [ خمسه ]
الآ إنني أحبكٍ [ نتيجةٍ ] تقصم ظهر أعدآئي
لكني لآ أحبك كـ فارق نقآط <\3 فـ إنتٍ تكسرين ظهري !
وإعلمي يّ [ خمسه ] بإن معشوقي ورفآقه سيعودون لـ قصم ظهركٍ إنتٍ .!
إتت لحظة قآتله جعلتني أقف وقد إشتبكت يدآي ,!
حتى سمعت بحروف إسمه [ Pep Guardiola ]
قفزتُ فرحاً وصرخت من أعماقي هييييييييه .!
وكأنني قد سددت في شبآك خصمي هدف
وهآهو [ عبقري المستديره ] يحصدهآ
و هذه أولى البطآقات التي سكنت جيوبنآ .!
ولم يطقّ قلبي صبرا .!
حتى نهآية الحفل !
ليس لتمللي منه .!
بل لتلك اللحظه التي أنتظرته فيها
أن اراه مبتسم
أن اراه بشوش .!
أن اراه متربع كـ ملك .!
إن ارى الفرح يغمر وجنتيه .!
حتى اهتز مقر الحفل بإسمه .!
إنه ["Leo" Messi ]
ومن سوآه قد ملك قلبي .!
جعلني مجنونةٍ لإنتظآر هذآ اليوم
توترت إعصابي بإنتظار فرحه .!
ولكن حين رأيته وقد صعد
إبتسم إبتسآمته المجرمه .!
وصآفح بيده الجميع .!
وجلس يترنم على مسآمعي بحديثه
نسيت كل شئ وذهبت لإقبل تلك الشآشه
وذهبت لإحتضن تلك الشآشه
لإنه بهآ .!
لإنه فآز بهآ وللمرة الثآلثه .!
طُعن جديد يغرسه في صدروهم .!
فقط [ السآحة ] له للمرة الثآلثه للتوآلي
فـ أي تآريخ مجنون تصنعه إنت .!
فـ أي كرة قدم تصنع لتكون الذهبية ملهوفةٍ بك .!
فـ أي سحرٍ تملكه في قلبي لك .!
أحبك جداُ ,!
بآخر جنوني لآيمكنني إن إنسى تشآفي .!
هذآ هو الآخر الذي لآزال حبه في قلبي
في أوله وبكل مره اراه يزداد .!
أعلم إنه يستحق وبشده .!
ولكن لم تكتب له .!
أكره أن اراه حزين .!
ولكن لآنه في برشلونه .!
سيفرح لو لم تكن من نصيه
فـ الإهم انه لهم .!
ليست لـ معشوقي فقط
بل له لـ إنيستآ وللجميع .!
[ من وسط الفرح الغآمر بقلبي أهنيكم بوجود ميسي والعقل المدبر في هذآ الحفل
برشلونه لآزال يبعدهم عن الطريق.! ولم يتسلل اليأس إلى قلوبنا رغم فآرق النقآط
أعشق برشلونه .. ولديّ ثقةٍ عميآء بإننآ سنتخطى المصآعب سنبتكر المعآجز
لآن بيب في المقدمه و يقف بجوآره المدلل الصغير ميسي فكيف لي لآإثق
بهذآ الجنون .! الذي أزاح نجوم العآلم من سمآء التألق ولم نرى بهآ
الآ برشلونه ] .!
إنتهى الموعد .!
,fA;A glX jof~ hg/k,k ,giQl ;s~vjA hgud,k >! ,giQl ,fA;A hg/k,k hgud,k jof'
آخر تعديل عشقتك بسكات يوم
01-11-2012 في 04:45 AM.
|