عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 12:40 AM   #259


الصورة الرمزية اتقهوى عذابك
اتقهوى عذابك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3058
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-18-2016 (05:03 AM)
 المشاركات : 1,152 [ + ]
 التقييم :  70
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي









طِفْلَةْ بِحَضْرَتَكْ !


كأننيْ أمــآمْ قِصّةً بِلـآ عِنْوآنْ ؟


يسْتَحيلُ قِرآءتْهـآ ولـآ لَمْسُهـآ













مُغْرَمةْ !!





وَ






قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟


,



مَنْ أحَبّكْ غيْري ؟



في سُبـآتْ {{ أحْببتُكـ















في سُبـآتْ

تَهـآتَفْنـآ ,.




وَ






ب جُنو،نْ تَكلّمْنـآ




فيْ



سُبـآتْ


أنــآ مُغْرَمةْ !!




هذآ صُموديْ ؟ وأُحِبّ

أنْ أنتظِرْ خروجْ { كَلِمـآتَكْ

مِن [ فـــآهَكْ ...






مُغْرَمةْ !!





وَ






قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟



 
 توقيع : اتقهوى عذابك


اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..

آآآميين ،،


رد مع اقتباس