01-10-2012, 12:40 AM
|
#259
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3058
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-18-2016 (05:03 AM)
|
|
المشاركات :
1,152 [
+
] |
|
التقييم : 70
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
طِفْلَةْ بِحَضْرَتَكْ !
كأننيْ أمــآمْ قِصّةً بِلـآ عِنْوآنْ ؟
يسْتَحيلُ قِرآءتْهـآ ولـآ لَمْسُهـآ
مُغْرَمةْ !!
وَ
قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟
,
مَنْ أحَبّكْ غيْري ؟
في سُبـآتْ {{ أحْببتُكـ
في سُبـآتْ
تَهـآتَفْنـآ ,.
وَ
ب جُنو،نْ تَكلّمْنـآ
فيْ
سُبـآتْ
أنــآ مُغْرَمةْ !!
هذآ صُموديْ ؟ وأُحِبّ
أنْ أنتظِرْ خروجْ { كَلِمـآتَكْ
مِن [ فـــآهَكْ ...
مُغْرَمةْ !!
وَ
قـآرِنّي بِهؤلـآء ْ ؟
|
|
|
اللهم اشفي ؤالدي شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ،اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
آآآميين ،،
|