الموضوع
:
ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
عرض مشاركة واحدة
01-08-2012, 09:37 AM
#
984
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
315
تاريخ التسجيل :
Nov 2009
أخر زيارة :
08-17-2016 (02:50 AM)
المشاركات :
9,257 [
+
]
التقييم :
217
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Plum
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
أحببتُھا ليس لآنيّ آحتآجھا
آو لآآني آخشىٌ عليھا
آو لآنُي افخَر لِـ گونّھا من آحببت !
بٌـل لأنّ ؛
نفسيّ قد آرتآحت لھّا ، وآطمئنتْ بھا
ولِـ آنّھ ا تعنيّ ليٌ گل شيء
گل شيء
:
سلامووو .... من زماااان عنك وربي لك وحححشات حيل حيلات
طبعا فترة اختبارات الله يعين بس تحمليني شوي
المنتدى الحين صااااااااير توب راااااايق حييييل
مدري يمكن لاني من فتره عنه ^ـــــــــ^
...
امس كنت بجيب العيد لاكن النشميه الي فاالقروب كله ماتقصر *ــــــ^
كل ماجبت عيني يمين جتني شمال
واذا لفيت عيني عنها شمال جتني بجسمها شمال ههههههه
ي فديتيييها بعدين اكملك
>> المشكله ماغير ها يتحسر على الاجابات وهي دافوره >> برا بلا هبل
وهي ماشالله معبييييييييييه الدفتر حق الاجابات كله هع
هانت هانت بقى مادتين وافتك وارجع لك وه وه وه
وحشتتتتنييييييييييييييييييني قد اممممممممم
يمكن قد وحشتها لان مافيه شي كبير اوصف وحشتها فيه الا وحشتها يالبى يوسفيه بث
>>
الاسك فلللللللللللله فيه ناس تحفه وربي
كنت حاطه اسك لاسئله وصار سوالف
وحركات نص كم هع هع
اسهررررر للفجر وانا ....... خخخخخخخخ فراغ ماابي اكملك علشان تتحمسين هع
>>
اتوقع انك الحين بسابع نومه
يلا ماعليه الليله باذن الله لنا لقاء
التعديل الأخير تم بواسطة أنفاس الورد ; 01-08-2012 الساعة
09:52 AM
فترة الأقامة :
6072 يوم
الإقامة :
الغربيـہ - مكهـ سسيتي ..♥
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
10636
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.52 يوميا
أنفاس الورد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أنفاس الورد
البحث عن المشاركات التي كتبها أنفاس الورد