01-07-2012, 07:23 PM
|
#8
|
ـمثلي لن تجدوا 
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3054
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 09-09-2013 (02:22 PM)
|
|
المشاركات :
4,128 [
+
] |
|
التقييم : 148
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَزِيز النَفَـسْ
 كلكم على الغرفه يـ سترك من هالغرفه ههههههههههههههه والله لو انها على شرفه شاطئ ههههههههه
منؤوؤوؤرين
رعشه عقبال ما تلاقين خنفس تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
حرام عليك عزيز والله انك تمسااح شرير
يالله يعني انت ياللي تروح على البحر
بالله عليك انت وين تروح يعني صدقني
|
|
|
|