عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2012, 07:23 PM   #7
ـمثلي لن تجدوا


الصورة الرمزية بنت العنزي
بنت العنزي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3054
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 09-09-2013 (02:22 PM)
 المشاركات : 4,128 [ + ]
 التقييم :  148
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: وين بتروح اذا اخنقتك العبرة ؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَزِيز النَفَـسْ مشاهدة المشاركة
كلكم على الغرفه يـ سترك من هالغرفه ههههههههههههههه والله لو انها على شرفه شاطئ ههههههههه


منؤوؤوؤرين

رعشه عقبال ما تلاقين خنفس تحت السرير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

حرام عليك عزيز والله انك تمسااح شرير
يالله يعني انت ياللي تروح على البحر
بالله عليك انت وين تروح يعني صدقني



 
 توقيع : بنت العنزي



رد مع اقتباس