الموضوع
:
تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عرض مشاركة واحدة
01-06-2012, 02:40 AM
#
149
ـمثلي لن تجدوا
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3054
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
09-09-2013 (02:22 PM)
المشاركات :
4,128 [
+
]
التقييم :
148
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Black
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عَ‘ـندمـآ تُحِبْ
" شَخص‘ــِـِآ "
من كــَـَـًـًل ق‘ـلبَكْ ويهمكْ أمــًـًره
فإن أجمل ماتهديـہ أنْ
" تدع‘ــو "
لــًـًــہ وتقول
:
"
اللهمَ اكفـہ مـآ أهمـہ
،
وأسعده في كل حَين
،
وارزقـہ من واسع
كرمك
،
واحفظـہ بحمايتك من كل شـَـًـًر
،
وفــٍـٍـٍرج همـہ
،
واسعد
قلبـہ
،
وارزقـہ
الطمأنينـہ
،
وراحـہ البـآل ولآ تشقـہ أبداً
"
أدعو لآحبائكم بهذا الدعاء
..~
وأهدوه لهم فهو أجمل إهداء
..~
فترة الأقامة :
5310 يوم
الإقامة :
الرياض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
4634
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.78 يوميا
بنت العنزي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بنت العنزي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت العنزي