01-01-2012, 10:02 PM
|
#238
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسطورهـ
شي يحزن فعلااا
يووه ياتعلمت خوفتني بزيااده
اممممم يبدو انك فاهمني
لكن دعواتك
اسطوره
اشكرك على تعطيرك مدونتي
بصراحه لو ادري اني بحروفي راح اسبب لك خوف بحياتك
كان ماكتبت ولا حرف
ولكن تاكدي راح ادعي لك بقلب صافي
ان الله يسعدك ويوفقك بحياتك
ويجعل ايامك القادمه ملئيه بالفرح والسعادة
وان يحقق الله كل امنياتك
دمتي بخير وود وسعادة
|
|
|
|