عرض مشاركة واحدة
قديم 12-31-2011, 04:27 PM   #75


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



[type=45725]

نِوآحُ ـأُنثىآ .. هِيّ أنَآ ..
كَآنَ مؤلمٌ ذَآكَ ـآلصَبآحْ ..كَئيِبْ ..
ـأجِدُ نَفسيّ تَآئِهةٌ .. مُمَزَقةٌ ..
حَآنْ
ـآلوَدَآعْ .....
سَترَحلُ حَآملاً قلباً نَبضُهُ أنتْ
وَ سأرحلُ حَآمِلةٌ خَيبةٌ سَببهَآ أنتْ ..
لَكِنْ كَيفَ لِيّ أن ـأرحلْ وَ لَهْفتيّ مَآزآلتْ هُنـآ ..
مَآ زِلتُ " عَآشِقةٌ " حَتىآ ـآلثُمَآلَةَ ..
فَقدْ كُنتً ـأسمىآ عِشقْ ..
عِشقُ ـآلروحِ لِلروحْ ..
سَوطٌ مؤلمْ .. مِنكً ..
لآ زآلَ يُطوقُِنيّ ..
مَنْ لِلروحِ بَعدكْ ..آآآه ْ ..
لَكنيّ سأرتكِبُ جُرمْ ـآلكِبريآءْ ..
وَ سَأتوآرىآ خَلفً ـآلأيَآمْ ..
فَرُبَمـآ ـأنسىآ ذِكرُكَ يَوماً ..
وَ لَتعلمْ ـأنيّ كُنتُ ـأُحبكَ ـأيُهآ " ـآلمْجنونْ " ..
كُنتُ ـأحُِب وَقتاً مَعكْ .. ـأتمنىآ أنْ لآ يمضيّ ::
وَ هَآقدْ كُتِبْ لَنـآ أنّ نَمضيّ ..
مَآ أحوجنيّ لـِ " صَرخةٌ " تَهزوْ ـأعمَآقْ ـآلرّوحْ ..
فَرُبَمآ " تتلآشىآ " مِنْ بينْ ـآلحَنآيَآ ..
وَ تَتوقفُ ـآلروحُ عَنْ ـآلأنينْ ..
.................... وَ كَفىآ ...."


" شَيءٌ مِنيّ ...."



[/type]






 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس