عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 09:50 PM   #210


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي





مررت ذات مساء..بـ المكتبه ..
انتقيت كتابا...فـ وجدت ذرات الغبار قد استعمرت ظهره..
اخرجت من حقيبة يدي.. منديلاً..
اغرقته بـ رشات عطر ..ثم مسحت ذلك الغبار ..!!
تناولت صفحاته بـ اطلاع سريع ..
فـ وجدت الكلمات .. شاحبه ..
والاحرف تتوارىوكأنها تسكن فـ كهف مهجور ..!!
ويزعجها جدا.. النور ..!!
اما المعاني .. قد شارفت عـ الانهيار..!!
وكأنني اخذت الكتاب ليس من رف .. بل من تحت الانقاض..!!

آخذت مجموعه من الكـُتيبات .. وادخلتها فـ الحقيبه ..!!

لعل وعسى .. حرارة جسدي تعمل عـ تدفئتها..فـ تعود نابضه ..!!
وعند الصباح الباكر ...
وكـ وسيله لـ تعقيم المفردات .. عرّضتها لـ اشعه الشمس..!!



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس