عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 01:46 PM   #63


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري




يتوقف حديثنا دوماً حين تخبريني أنك تفتقدينني ، أتلعثم حينها و أتظاهر أنني لم أنصت جيداً ، أغرقكِ في تفاصيل حكاياتكِ لأنني لم أكن جيّدة يوماً في ادّعاء مالا أشعر به !
ينتهي حديثنا عند النقطة التي تنتهين فيها من الحديث عنكِ وعن أيامكِ وعن حياتكِ التي تبدو مكتلمة جداً إلا منّي ، أنا الظل الذي تستندين عليه حين تميل الحياة بكِ نحوي ويبدو كل شيءٍ ضبابياً ، وأبدو أنا وحدي الشيء الذي تؤمنين أنّه

لن يتخلى عنكِ وسيوصلكِ لنهاية الدرب آمنة !
حين تمتلئ أيامكِ فرحاً وتبدو أكثر صخباً بالأصدقاء أتلاشى من ذاكرتكِ فلا تعبرينني وأنضوي في البعد اتساءل إن كنتُ يوماً صديقةً جيدة ؟
الآن يبدو وقع الحياة أصعب بقربكِ ،

يبدو أصعب وأنا لا أستطيع مجاراتكِ و افتقادك في حين تبدو الحياة جيّدة دونكِ ،

وحدكِ التي ظنتني ظلّ شجرة لا يدرك العيش إلا وحيداً ، و وحدكِ التي سأعبر الحياة دونها !



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس