عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 01:44 PM   #11


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ،
واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو
أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك
تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ،
ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم
أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل !
أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله .
أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ،
وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب
~



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس