الموضوع
:
●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عرض مشاركة واحدة
12-29-2011, 01:44 PM
#
11
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3067
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
01-16-2014 (07:11 PM)
المشاركات :
1,119 [
+
]
التقييم :
41
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Crimson
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أن تنسى هو أن يمضي اليوم بدون أن تتساءل ماذا يفعل ذلك الشخص الآن .
أن يمضي اليوم ، والغد ،
واليوم الذي يليه بدون أن تتوقف لتلتفت حولك وتتساءل أين هو
أن تعتاد البُعد ، أن تعتاد أن تكون وحدك ، أن تقتنع أنك وحدك
تنسى فيُصبح كُلّ شيء بدون طعم ، ليس لأنّك حزين أو وحيد ،
ولكن لأنّ كل شيء فعلاً ليس لهُ طعم
أنّ تُفكّر في شيء ما ولا تتوقف عنده ، لا أن تتظاهر بأنّك لا تُفكر فيه .. لا.. أن تتخطاه وتستمر بالفعل !
أنّ تنسى هو أنّ تكتشف الصمت ، بعد صخب كُلّ تلك الأفكار وكل ذلك الكلام الذي تتمنى أنّ تقوله .
أنّ تختزن الحكايات ، وعندما يحين وقت قصّهَا تشعُر بأنّك فقدت الرغبة في الكلام ،
وتقتنع بأنّ الآن ليس الوقت المناسب
~
فترة الأقامة :
5306 يوم
الإقامة :
الرياااض
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
عشقتك بسكات
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عشقتك بسكات
البحث عن المشاركات التي كتبها عشقتك بسكات