12-29-2011, 01:41 PM
|
#56
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري

كم دمعةٍ " عيّت تسيل " ..
متشبثّه بـ المُستحيل ,
إنّك تجي ,
.......... و إنك على خبري " أصيل " !
الله ياخذ هـ [ الغياب ]
كاني تنثرت بـ لظاه !
واستل من صدري " حكي " ,
ماله مدى !
والصوت ضيّعه الصدى ,
وشفيني ماهي " عادتي " !
اكتب كلامي .... و " انفضح "
يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ]
محسودك أصبح " واحدٍ "
ماله سوى ظل .. وضياع !
كن الضلوع " إتكسرت " ,
بين الـ [ ألم و الإنتظار ] !
كم راح من عمري " نهار " ,
والسالفه ذابت ( هدر ) ,
تستغفر الطيبه وجيه ..
وتسافر بليّا .... عذر
والبال مليان أسأله ,
متبلّله بـ دمع السكوت !
ومن القهر " عيت تموت " ,
عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت !
من كل ضيقة " عابره " ,
تكسرت كل الوجيه !
وبعد المرايا " ساحره " ,
وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " ,
اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون "
اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " !
|
|
|
|