عرض مشاركة واحدة
قديم 12-29-2011, 01:41 PM   #56


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري






كم دمعةٍ " عيّت تسيل " ..
متشبثّه بـ المُستحيل ,
إنّك تجي ,
.......... و إنك على خبري " أصيل " !
الله ياخذ هـ [ الغياب ]
كاني تنثرت بـ لظاه !
واستل من صدري " حكي " ,
ماله مدى !
والصوت ضيّعه الصدى ,

وشفيني ماهي " عادتي " !
اكتب كلامي .... و " انفضح "
يـ " عاذلي " إرقص ...... [ فرح ]
محسودك أصبح " واحدٍ "
ماله سوى ظل .. وضياع !
كن الضلوع " إتكسرت " ,
بين الـ [ ألم و الإنتظار ] !
كم راح من عمري " نهار " ,
والسالفه ذابت ( هدر ) ,
تستغفر الطيبه وجيه ..
وتسافر بليّا .... عذر
والبال مليان أسأله ,
متبلّله بـ دمع السكوت !
ومن القهر " عيت تموت " ,
عيت تريّح خافقٍ متعود يصد ويفوت !
من كل ضيقة " عابره " ,
تكسرت كل الوجيه !
وبعد المرايا " ساحره " ,
وتوّ الحنين .. يجرّني لأقصى " الونين " ,
اللي قدر .. " يكشف عيوبي للعيون "
اللي قرت .. " واللي بعدها ماقرت " !



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس