الموضوع
:
يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
عرض مشاركة واحدة
12-23-2011, 11:30 PM
#
197
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2532
تاريخ التسجيل :
May 2011
أخر زيارة :
11-29-2016 (05:34 AM)
المشاركات :
11,170 [
+
]
التقييم :
1595
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Mediumvioletred
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
عذرا منك فقد كتبت ولم اكن ادري ماذا كتبت
قد اكون ابتعدت قليلا وربما اقتربت
ولكنها كلمات اوجدتها لحظة الصمت مع قراءة حروفك
حقيقة انت رائع جدا
بل تملك الابداع والتميز
لا اعرف ماذا اكتب في سطوري وكل
الكلام الجميل بانواعه لديك مكتوب فيكفي
من كل قلبي اقول لك تسلم اناملك
مدونه رائعه ومتميزه
التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشوق ; 12-23-2011 الساعة
11:40 PM
فترة الأقامة :
5512 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
11023
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.03 يوميا
أمواج الشوق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أمواج الشوق
البحث عن المشاركات التي كتبها أمواج الشوق