12-23-2011, 09:15 PM
|
#30
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 3067
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2011
|
|
أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
|
|
المشاركات :
1,119 [
+
] |
|
التقييم : 41
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أعلم انك هنا ....؟
أعلم انك قريب جدا
اعلم ان روحك تحلق بسمــائي
أعلم انك تقرا حروفي
حروفي التي تكتب لتنسج كلمات لا يستحقها إلا أنت ؟
حروف تكتب عن قصتي معك …
فأنت وحدك من تستحق أن أكتب لك …
أنت فقط من تستحق أن أسطر لك قواميسعشقي …
وأجعلها تنحني بين يديك …
لتقول لك ها هي عاشقتك كعادتها
تسطر لك أجمل كلام العشق …
ها هي تكتب وتكتب … عل كلامها يصلك …
علها توصف قليل من إحساسها اتجاهك …
أعلم حبيبي جيدا أن مهما حصل بيننا
ستبقى حبيبي وستبقى روحك محلقه بسمــائي
|
|
|
|