عرض مشاركة واحدة
قديم 12-23-2011, 04:34 AM   #2


الصورة الرمزية عـطـركـ كـســرتـهـ
عـطـركـ كـســرتـهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3029
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-10-2012 (02:22 PM)
 المشاركات : 439 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله









وأنا هنا .. في أنتظار عوده آخرى


فـ العذوبة لاتنتهي وسحر ألشاطئ


لايتحقق بركود ألامواج .. بل


بنزعه تواتراً لاحتضانه



ألرائعه دوماً ..!
آموآج الشوق..



وأن تاهت ألحروف عن تبجيلكِ فــ لن أستطيع أن أتوقف عن هالات ألانبهار


وعن شكركـ وأرتياد ألحانكِ للغناء



سـ أمضى ألليله سعيداً بقلمك الرآئع..
وآحساسك الدآفئ..
كوني كما تحبين سيدتي..



 
 توقيع : عـطـركـ كـســرتـهـ



رد مع اقتباس