الموضوع
:
هلا وغلا يارمش عيني وضله
عرض مشاركة واحدة
12-23-2011, 04:34 AM
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3029
تاريخ التسجيل :
Dec 2011
أخر زيارة :
02-10-2012 (02:22 PM)
المشاركات :
439 [
+
]
التقييم :
17
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: هلا وغلا يارمش عيني وضله
وأنا هنا .. في أنتظار عوده آخرى
فـ العذوبة لاتنتهي وسحر ألشاطئ
لايتحقق بركود ألامواج .. بل
بنزعه تواتراً لاحتضانه
ألرائعه دوماً ..!
آموآج الشوق..
وأن تاهت ألحروف عن تبجيلكِ فــ لن أستطيع أن أتوقف عن هالات ألانبهار
وعن شكركـ وأرتياد ألحانكِ للغناء
سـ أمضى ألليله سعيداً بقلمك الرآئع..
وآحساسك الدآفئ..
كوني كما تحبين سيدتي..
فترة الأقامة :
5321 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1096
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.08 يوميا
عـطـركـ كـســرتـهـ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عـطـركـ كـســرتـهـ
البحث عن المشاركات التي كتبها عـطـركـ كـســرتـهـ