حنيَن الماضي..
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه ..
وننسى أن في الحياة أشيآء كثيرة يمكن أن تسعدنآ
وأن حولنآ وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنآ شمعة ..
ولكن يكفيني قلمك هنا
هي المحرك آلاساسي لاأستفزازي لاأبوح بـ هكذا..
دمتي بسعاده لا تنتهي آبداً..