عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 07:35 PM   #7


عشقتك بسكات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3067
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 01-16-2014 (07:11 PM)
 المشاركات : 1,119 [ + ]
 التقييم :  41
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري



ما أحبه مثل اول .. بس ماعمري كرهته
طبعي لاعاشرت شخص " أذكره بالخير " وأروح !!


يكفي إنه كان ذكرى كل ما أسهى لمحته
حتى لو رجّع لي قلبي ( شاحب ومملي جروح )



هو حبيبي كل مااخطى بحقي سامحته
يعتذر لي ويبكي ويقول " اسف " ويروح !!


الغلا والحب والشوق بكل ما أملك منحته
والدلع والهوى والفرح وطبعي السموح


ومع كل هذا ( طول عمري ماجرحته )
هو يجرحني ويقسى وانا في حضنه انوووح


ما أحبه مثل اول .. بس ماعمري كرهته
غلاه بداخلي من زمان باني له صروح


هو بدنيتي كل شي ولو راح انا عذرته
هو تركني .. وانا مابغيت انه يروح


بداخلي شي انكسر ماينجبر لو جبرته !!
هات الجروح اللي منك .. هات الجروووح !!


وان رجعت لك .. ترا ماني ( اللي خبّرته )



لو اعاااني لو تموت بداخلي ه الروووووح



 
 توقيع : عشقتك بسكات




رد مع اقتباس