عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2011, 03:48 PM   #6


الصورة الرمزية عـطـركـ كـســرتـهـ
عـطـركـ كـســرتـهـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3029
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 02-10-2012 (02:22 PM)
 المشاركات : 439 [ + ]
 التقييم :  17
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: كم قِلتْ للعآلم ؤلآ صدقوني ان البشر فيهم مرض | حب تغير .




رحمآك يالله ..
منِ سفوح ْذلك الابيِات ذلك الابداَع ذلِك التمَيز
ياحلم لم يكتمل...!
لاعلم لما آصبحت هكذآ حينما قرئت حرفك الحزين..!
آهو الحل الانسب آن آمد يدي على رآسك واطبطب عليه آو ارفع مقدمت وجهكِ إلى الاعلى كي آمنع آلـمك وحزنك وآنظر إليكِ ..؟
آم آبتسم لـ هذه الآبيات التي آنجبت هذه الحروف التي آقسم ياجميله
بآنها صلبتني لوله من الوقت
وقرآئتها مراراً.. ومراراً..ومراراً..


آلآ تدليني على ذلك الآحساس كيف آحمله على كتفي لاقدمه بين آناملكِ مقيداً..




عندما رآئيت أسمكِ هنا
لم أتردد بالدخول



آتعلمين لماذا ..؟؟


لآن كلماتكِ دائماً شهدٍ ينساب على مسامعي


يالــ هذا ألنور ألذي تمتلكينه
يالــ هذا الآحساس ألذي تمتلكينه


كنت أشعر حينها بآنني بقايا أنسان


وعند حظوركِ أنتي


آصبحت آسـطـورة عصري..
دمتي سآحره بحرفك..



 
 توقيع : عـطـركـ كـســرتـهـ


التعديل الأخير تم بواسطة عـطـركـ كـســرتـهـ ; 12-22-2011 الساعة 03:55 PM

رد مع اقتباس