الموضوع
:
ركبتك سوداء وعععععع // ( مغفلات )
عرض مشاركة واحدة
12-22-2011, 03:15 PM
#
23
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
97
تاريخ التسجيل :
Apr 2009
أخر زيارة :
10-15-2012 (03:24 AM)
المشاركات :
237 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
رد: ركبتك سوداء وعععععع // ( مغفلات )
هههههههههه بس قال لها يا ام ركبه سودا وراحت تصور له اجل لو قال لها شي ثاني شنو تصور الحمد لله يالعقل الغلط مو من الشاب منها هي وليش تصور له وشنو حضرته ودامه يقول ركبتك سودا خليه يشوف خشته هههههههههه وانتم بعد يالبنات بعض الشباب حنا ما نعمم اكثرهم يقولون كذا لانكم وربي جوهره مصونه والاسلام والدين مخلي لكم حشمه ما تصورونها حنا لما نكون مسافرين نشوف اشكال وانواع لما نتمشى ولا على الشاطي وما يحركون فينا شي لانها تجردت من انوثتها ولا تجذبنا لها ولما نشوف المحتشمه ووبالاخص بنت الخليج يفز قلبنا مو عاد تفهون انا نبي نرقمها هههههههههههه لا قصدي نحس انها كل الانوثه وربي مع اني اعتبره صن مغطى او اكشط واربح مو شايفين شي هههههههههههه
والحشمه والدين بعد زين لخشت بعض البنات اللي لو نشوفها على الصبح تلوع كبدنا هههههههه امزح
ومن ناحيتي انا ايه اخذ واتزوج ام ركبه سودا على تقاليدي وطبيعتي ولانه تغلب على بنات ديرتي العفه وقمة الانوثه ولا اخذ لي وحده لو ملكة جمال من برى ديرتي كل يوم شيل وحط ههههههههه
بعدين يا بنات مو لازم تبينين للشباب انك حلوه ليش يبي يتزوجك مثلا وخاصه انصح خواتي ينتبهن من قصت هالابتزاز كثرانه هالايام وانتم بعد يالشباب انتهبوا ترى بعد صايره البنت تبتز ههه
على العموم اسال الله العلي العظيم ان يسترني واياكم من كل خزي وعار ويحفظنا بحفظه اللهم امين
تقبلي مروري
زمان الصمت
فترة الأقامة :
6297 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1005
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.04 يوميا
زمان الصمت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زمان الصمت
البحث عن المشاركات التي كتبها زمان الصمت