,
,
أحبـك قلتهـا بقلبـي وبأحساسـي وبلسانـي
كثير قلوب ترجيهاولكن لا يهمّونك
أحبك ماأبي غيرك ولو غيرك ترجّاني
أنا شاريك مابيعك إذا غيري يسومونك
أموت اشتاق لك كلي أبيك تزور أعياني
خفوقي يامنال ينزف وله واشواق من دونك
أطير من الفرح لامن لفى صوتك وحيّاني
أحس اني أهم الناس لامن قلتي شلونك
ألوم النفس لا قلت : بكيت ومـا أحـد جانـي
أنا وش عاد يضحكنـي اذا العالـم يبكّونـك ؟
إلى منّك تضايقت .. أنا المسـؤول والجانـي
أنا المفروض ما أرضـى أخلّيهـم يزعلونـك
أحبك زود عن روحي عن اعمامي عن اخواني
وباقي الناس يا عمري .. تـرى والله يفدونـك
عليم الله لا قلت : ( أحبك ) .. زالت احزانـي
واذا قلت : ( أحبك موت ) صحت وقلت : مجنونك
غدير الحب في قلبك .. بحنان ولهفـة اروانـي
أذوب بهمسة ٍ عذرا .. وأثبت إني مفتونك
أنا في دنيتي تايه .. ولا ادري ويـن عنوانـي
ويوم اني عرفتك صار عنواني هو : عيونك
أغار من امك وعمك .. وهذا وذاك .. والثاني
أغار من اصغر اخواتك ولا ودّي يشوفونك
منى عيني أضمّك لي وامســّــح ذيـك الاوجانـي
ألاعب خصلة ٍ يمنى ويسرى تعتلي متونك
عيوني لو طلبتيها .. لقيت الكـل .. هنّانـي
ترى روحي مع عيوني مناهم بس .. يرضونك
,
,
مما رآآآق لذائقتي ..
فكونو بالقرب مني هنا..