12-14-2011, 04:57 PM
|
#76
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2434
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 08-24-2014 (02:41 PM)
|
|
المشاركات :
439 [
+
] |
|
التقييم : 49
|
|
الدولهـ
|
|
|
لوني المفضل : Coral
|
|
رد: دَلعيْني يَ صبّيهْ . . .
ماشاء الله تبارك الله
وش هالزين متى خطبت مخموم القلب
وماتعلمني اوريك
عاد انا لا احد يختارني الين يزبط جهازي
بيجلس العضو بالسروال والفانيلة البيضاء الين اصلحه ماعندي نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخ
بنات لا تشيكوهم مرة عاد الشباب لا تسنعوا شافوا حالهم
|
|
|
|