عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-13-2011, 07:57 AM
رواء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 3024
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 5318 يوم
 أخر زيارة : 01-05-2012 (03:27 AM)
 المشاركات : 720 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : رواء is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (38) قلَوب تريَد ورب يشـَآء !




صباح جمَيل ومساء أجمل
وحيآتكمَ ي رب تفوَق الجمآل ؛



سأتحَدث عن آحلآمنآ وأمنيآتنآ آلتَي قد رسمهآ البعض أنهآ مستحيلهَ :
عجبآ لمنَ يحدثنأ بأن أحلآمنآ او حتى احلآمه مستحيلة التحقيقَ
كيف لآ ولنآ ربَ كبيَر بأستطآعته تحقيقَ أكبر من حلمكَ الذي
تقَول عنهَ مستحيل '
آين‘ ثقتنآ آين أيمآننآ به‘ سبحآنه ~


؛ يثيَر تعجبَي حينمآ نقرآ أو نسمع او حتى يمَر الاسم علينآ نشعَر
ب الرهبه الخَوف ونريد تغيَر الموضوع ؟
[يَوم القيآمه ]
لو أننآ نعمَل كل يومَ وكأن يوم القيآمه غدآ وكلن‘
سيأخذ حقَه لكنآ من أشد المتمسكين لهآ !
لآننآ سنعمَل سنكثَر من اعمال الخَير !
لكنَ لآننآ نجهلهآ حآل البعض للأسف كمَآ تشآهدون
ب الحيآه الايمآن ضعَف !
كل شيء َ أصبحَ مختلفَ '
”ي رب ثبت قلوبنآ على دينك ”





الصلآه ..


عجبآ لكَ ي أبن أدآم ..
تتهآون عنهآ ونتكآسلَ ونتأخر وو و و ..
وحينَ نكَون في أزمه ونريد بهَ حَل هذه الازمه
نسعى اليهآ ولانتركَ ولافرضَ .. نضحَك على ماآذآ ؟
على سبحآنه جَل علاه حينمآ نريده نذهب اليه واذا ارآدنآ
لآنعطي بآل الا منَ رحم الله ..
حتَى حينمآ تشآهد فترة الاختبآرآت الذي لايصلَي اصبح
يصلي مع الامآم وفي الليل
أنت تريد الله وهو يريد منك العمل !
وكأننآ ويؤسف ان اقول ذآلك [عطنَي وأعطيك ]
ي ربَ انكَ عفو تحَب العفو فأعَفو عنآ ..


القرأن ..
من مجلهَ الى مجله
من قنآة الى قنآة
تتصفح النتَ
الوضعَ ليس جيدآ ..
ملل وضيقَ توصفَ حآلهآ ..
لمَ تجَد حلَ .. !
كيفَ لك أن تريدن ان تكونَي ب اسعد حَآل وانتَي بعيَده عن كتـآب آلله ؟!






اللعنَ ..
من درآستي لهَ معنى اللعن هو :
الطَرد عن رحمة الله ؛ ومنَ نحن حتى نطَرد بعض البشر بقولنآ
[الله يلعنك ] ..
حينمآ أكون في السيآره يرمي هذا عن السآئق الاخَر بقوله الله يلعنك !
بين الصديقآت تأخذهآ ضحك الله يلعنك !
بين الشبآب حدث ولاحَرج !
في كلَ وقت حتى أصبح لهآ تغير !
الله يلعن أمك !
وي لحزٍنَي أن تكتب يدي عن هذآ !؟
آمك ومآذنب أمي ؟
الطفَ بنآ ي َرب وأرحمنآ ؛
لنجَعل السنتآ رطَبه ب ذكَر الله وشيء أجمممل ؛




صلآة الوتَر :
رغم بسآطتهآ وقصرهآ الا أن القليل من يؤديهآ
ان كآنت طويله قآلو لآيسعنآ الوقَت وان قصرت تركوهآ آي حآل تريدون ؟
لآنجعلهآ آخر الليل لآن الكَثير ليس ب استطآعته القيآم ليلآ لكنَ لم
آ لانجعلهآ بعد صلآة العشآء مبآشره لآتريد شيء منآ ،، وأجرهآ فضيَل
ل نقفَ مع انفسنآ بعض الوقتَ ونفكَر بهآ بتمعنَ
،،






المَوت !


ي موت خذنَي آليكَ !
وكثيَــــــــــــــرهَ هي الكلمآت والاشعآر عنَ الموتَ ويريد بهآ
أن يموتَ هي فقطَ يتدآولهآ البشَر ولايدركون المعنى ؟
لنَ اتحدث أكثر ف كثير منكمَ ربمآ يشآهد م أقول !



سؤال فقطَ !
انتَ ي من تريد الموتَ هل انت صَآدق ؟
أذن انتَ مستعَد للحسآب والعقآب ومنكر ونكيَر وآكككثر ؟
أذآ كآنت الاجآبه نعَم ف تمنى الموتَ
آن كآنت العكَس رغم انني اجزم ان البعض عكَس هذآ آلآ أننَي آقول
؛ دعَو عنكم تلك التفآهآت ف جميعنآ سنذوق الموتَ ؛
يظنونَ ان الموتَ سهلآ !
فقط يتبآدل تلك الرسآئل ولايدركون حقيقتهآ !..


ذرآت سعآده تغمر قلوبكم
وتبعث في نفوسكم
اللإسترخآء
الموضوع الأصلي: قلَوب تريَد ورب يشـَآء ! || الكاتب: رواء || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





rgQ,f jvdQ] ,vf daJQNx ! jvdQ] daJQNx




 توقيع : رواء

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات رواء
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!! ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 4 3360 12-15-2011 07:00 PM
ثقافة اليمكن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 2 3034 12-13-2011 04:22 PM
الإنسان ليس جبلآ.. إنه من لحم ودم.. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3255 12-13-2011 04:18 PM
إنفلونــــــزآإ الذنــــــوب ..... ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 6 2790 12-13-2011 01:37 PM
~~لا تـنـصـدم ،، تـمـالـك نـفـسـك ،، ولاتـسـقـط... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2801 12-13-2011 08:38 AM