عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-11-2011, 05:48 PM
رواء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 3024
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 5318 يوم
 أخر زيارة : 01-05-2012 (03:27 AM)
 المشاركات : 720 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : رواء is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (38) يآمَن لكَ وقعٌ في قلبـــــ♥ـــــــيّ ..




{ لك وقع في قلبي .. فكلما تذكرتك ..
فاض قلبي حبا ..
اسمع الناس من كل مكان ينطقون اسمك ..
*****
وببسمة ترتسم على الوجه ..
يقولون .. يا رب ..
روحي التي تسكن جسدي .. تشتاق لك ..
فكلما سمعَتْ صوتا يرتل كلماتك ..
تراقصتْ بفرحة الملهوف .. تقفز وكلها حنين .. }
ربـــــــــــــــــي .....
"لك في القلب كل المكان .. والروح ملكٌ لك ..
فإذا رضيت عني .. اسعدتني .. وشكرتك ..
وإذا احببتني .. ابتليتني .. صبرتُ وحمدتك ..

¤ استشعر في كل لحظة تلو اللحظة بك ..
واحب دائـــما بقربي تواجدك ..
لا تقطعني من رحمتك .. فإني عبدٌ فقير .. لا الجأ إلا لك
" إلهي ..
أناجيك في حزني .. وعند نزول الدمع مني ..
ارفع برأسي للسما وأقول : الحمد والشكر لك ..
وعند فرحي .. اسجد لك ..
وأقول بسعادة : حمدا وشكرا يا الله .




.

♥ حبي لك جعل فرحتي وحزني .. لحظة ممتزجة ..
ولهفتي لرؤياك .. جعلتني انظر للحياة بشكل مختلف ..
روحي .. تشتاق إليك .. وكيف لا تشتاق .. وهي جزء منك؟؟

••.• يا الله ..
اسمك كلمة .. تنزل السكينة في القلوب ..
والراحة للعقول .. والأمل بعد اليأس .. لا يأتي إلا منك ..
وكيف لا يكون .. وانت خالقنا أجمعين .. ؟
يا رب .. لو هربتُ يوما .. لا اهربُ منك ..
فإن أنزلتَ بي لحظة .. أضاقت بي الدنيا ..
اهربُ من تلك اللحظة إليك ..
ولو خانتني نفسي .. وعصيتُ لك أمرا ..
لا ألجأ إلا إليك .. طلبا للعفو والمغفرة ..

ربنـــــــــــا ...
إن عصيناك .. اغفر لنا .. وتخطى عنا زلاتنا ..
فإننا .. لن نستطيع العيش دون عونك ..
لأننا بطبيعتنا .. بشر ضعاف ..
لا نقوى على فعل شئ دون التوكل عليك ..

إلهنــــــــــا ...
اهدنا .. الى طريق منيرة .. لا تنطفئ شموعها ..
فالمحبة في قلوبنا دائما لك ..
وإخلاصنا .. لا يكون إلا إليك ..
وتوكلنا .. لا يكون إلا عليك .. }
إن ابتعدنا عن طريقك .. أين لنا من رحمتك؟؟
شكرك راحة لنا ..
رضاك سكينة لقلوبنا ..
أنت هو .. غذاء الروح لنا ..
فحمدا وشكرا .. لك على ما قدرت لنا ..

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





dNlQk g;Q ,ruR td rgfJJJJJ♥JJJJJJJd~ >> ,ruR dNlQk td




 توقيع : رواء

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات رواء
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!! ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 4 3360 12-15-2011 07:00 PM
ثقافة اليمكن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 2 3034 12-13-2011 04:22 PM
الإنسان ليس جبلآ.. إنه من لحم ودم.. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3255 12-13-2011 04:18 PM
إنفلونــــــزآإ الذنــــــوب ..... ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 6 2790 12-13-2011 01:37 PM
~~لا تـنـصـدم ،، تـمـالـك نـفـسـك ،، ولاتـسـقـط... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2801 12-13-2011 08:38 AM