الموضوع: شكرا لأخطائي ..
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-10-2011, 12:13 PM
همسة شوق غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2456
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 فترة الأقامة : 5538 يوم
 أخر زيارة : 06-29-2013 (11:44 PM)
 المشاركات : 1,989 [ + ]
 التقييم : 133
 معدل التقييم : همسة شوق will become famous soon enoughهمسة شوق will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
Wink شكرا لأخطائي ..





شكرا لأخطائي



شكرا لأخطائى

أسعد القلوب هي القلوب التي تنبض للآخرين

ليس الحب أن تبقى بجانب من تحب ولكن الحب أن تبقى فيّ قلب من تحب

شكرا لكل القلوب التي علمتني أن أبتسم...

شكرا لكل العقول الراقية والقلوب الطاهرة ...


كل الشكر لأخطائي .. !!!

شكرا لأخطائي

هناك حكمة تقول: -

نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله

عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله

وفي الغالب من لا يرتكب أخطاء

لا يستطيع تحقيق الإكتشاف...

شكرا لأخطائي

أنت الآن وفي لحظة من لحظات حياتك.. هل صدف أنه عندما عجزت قدراتك عن عمل كذا من الأمور
اكتشفت عن طريق يأسك وهمك وقنوطك أمورا أخرى لم تكن بالحسبان ؟؟

من منا تعلم من هامش كتاب أكثر من تعلمه من مادة الكتاب نفسها..؟؟
من منا قام بشكر أخطاءه يوما !!!
لأنك عرفت أنك لولا ارتكابك لها ما عرفت الأفضل من الأشياء..؟؟

من منا جعل الألم منه قبسا من ضياء يهتدي بها الآخرون في ظلمات جهلهم ؟؟
من منا جمع الطوب الذي كان الآخرون يرموه بها
وصنع منها بناء عظيما لشخصيته عجز أولئك من مجارات روعته..؟؟

شكرا لأخطائي

من منا كان يخاف من (هناك)...
واكتفى فقط ب (هنا)..؟
بالمقابل من منا نظر إلى (هناك)... وقال...أستطيع..
فقادته روحه المشبعة بالتصميم ... الخالية من الخوف... العاشقة للعلو... إلى (هناك)...
وعندما وصل.. نظر لأبعد من (هناك)..؟؟

شكرا لأخطائي

من منا ابتلعته الحياة لأنه كان يخاف من تلك التي هي أبعد من مد بصره؟؟
بالمقابل من منا ابتلع الحياة لأن منهجه في الحياة...هي ماوراء مد بصره ؟؟

من منا جعل من أخطاءه طريقا معبدا.. أوصلته لطرق لم يكن يعرفها..
فصنع منها حياته الآن..؟؟

من منا قال هذه الحكمة :
عندي خيارين إما أن أحيا إلى الأبد... أو أموت محاولا العيش ...

من منا قتلته أخطاؤه لأنه لم يصل لما يريده بالضبط..؟

شكرا لأخطائي

لأهمس في أذنك شيئا..

قد يكون ارتكابك للأخطاء... هو بالضبط قدرك..لتعلو ..
لأنك لولاها..لما عرفت ما تريد..
لا تستطيع أن تبني شخصيتك بسهولة وهدوء..
فقط من خلال الخبرة في المحاولات.. وارتكاب الأخطاء والمعاناة..

تستطيع روحك أن تكون قوية.. أن تكون نظرتك المستقبلية واضحة...
وتمتلك طموحا أكثر قوة.. لتحصد بعدها.. مجدا...
(عندها تكون ناجحا)..

شكرا لأخطائي

اسقط أولا... لتنجح بعدها..

نحن أحيانا نكتشف ما سوف نفعله... عندما يتضح لنا ما لا نستطيع فعله..
وهذه مقولة صحيحة..
لا يعرف الضرير أين يضع عصاه..إلا إذا تلمس طريقه أمامه..
وعندما يعرف أن طريقه مسدودة.. يغير الطريق ..
وأحيانا..يصطدم بالجدار..ولولا أن الضربة تؤلمه..لما غير طريقه..
وفي الغالب...من لا يرتكب أخطاء... لا يستطيع تحقيق الإكتشاف...

شكرا لأخطائي

لذا... لا تجزع إن اكتشفت أنك لا تستطيع فعل عمل من الأمور...
ربما تكون هذه بداية مجد قادم لك..
وربما هو جهاز انذار لك لتغير نهجك وطريقة تعاملك ونظرتك للأمور...
لتنجح في الحياة..

شكرا لأخطائي




الموضوع الأصلي: شكرا لأخطائي .. || الكاتب: همسة شوق || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





a;vh gHo'hzd >>




 توقيع : همسة شوق


رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات همسة شوق
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
طاغية الانوثه ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ 4 2324 03-13-2013 02:28 PM
أنت و أنا ~ I & You ๑۩۞۩๑ يوتيـ YouTube ـوب ๑۩۞۩๑ 12 3880 03-06-2013 12:53 AM
قصه احببتها وانت طفل طفله 00 ارويها لنا ๑۩۞۩๑ القصص والروايات ๑۩۞۩๑ 7 4016 03-04-2013 03:24 PM
خطوات عمل حلى مكعبات البندق بكراميل الشوكولا ๑۩۞۩๑ فنون الطبخ ๑۩۞۩๑ 9 2836 03-04-2013 02:51 PM
اقلب الصفحه فوراً ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2780 03-04-2013 02:36 PM