12-09-2011, 10:20 PM
|
|
|
بعد ان احببتك
بعد أن أحببتك تغير كل شئ في الألوان...
توقفت الأرض عن الدوران...
تكسرت عقارب الأزمان...
أصبح النهر مالحا....
وغدا البحر عذاب....
صار القمر شمسا...
والشمس قمرا...
تغير طعم قهوتي...
وعدت لزمن ولادتي....
غيرت موضع قلبي....
صار في اليمين بعد أن كان في اليسار...
رأيت الليل كالأنوار...
ذبت في مياه الأمطار...
وأطلقت صراح كل الأسرار...
بعد أن احببتك....
أرجوا أن يحميني قلبك من كل الأخطار...
تدري أني أسيرة قلبك
يامن أرى في عينيك بريق ألماس
يا حبيبي يا أمير الناس
يا هدية من السماء
عجبا لهذا العالم الذي لم يستطع
حتى الآن أن يضع أصوات
من تحبهم وتشتاق إليهم في أقواس
الحب نور من القمرمعه يحلو السهر
الحب لم يكن يوما سطر على حجر
بل هو بصمة عميقة
في قلوب البشر
مما جال في خاطري
لاتنسوني
من
تقييمكم+ردودكم
fu] hk hpffj; hpffj;
|