عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2011, 10:09 PM   #8


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: دلوعتكم تعطيكم المجال||¤



انا بصراحه
كنت متردد اكتب لك هنا
لاني عندي كلام خطير فيك
واحببت انه احتفظ به لنفسي
ولكن اصرارك جعلني اخط لك هالكلمات
واعذريني على حروفي
انتي بكل صراحه فيك عيوب
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
ايه فيك عيوب
بس بسمو اخلاقك وروعه اسلوبك وطيب اصلك
قدرتي ان تمسحين تلك العيوب من شخصيتك
بعزيمتك واصرارك قدرتي ترسمين طريق الفرح والسعادة لحياتك
بصراحه
كل اللى اعرفه عنك
انك اخت جمعنا القدر بوجودك بهذا المنتدي
عسي ربي يحفظك من كل شر
هذا ما وددت ان اكتبه لك واسف على القصور
تقبلي طلتي المتواضعه
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس