عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2009, 11:27 AM   #16


تعبت الظلم واجحافك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-14-2014 (08:45 AM)
 المشاركات : 4,198 [ + ]
 التقييم :  133
لوني المفضل : Black
افتراضي




يعطيك ألف عافية القناص على الموضوع ..
أنا أوافق أختي حلم الحياة لأن ماسيحدث كما تفضلت في علم الغيب ويوم القيامة أخبر بقربه سيد البشر قبل 14 قرنا وأكثر ..
ملاحظة مهمة يجب أن يعيها من ينقل ويقرأ هذه الرسائل أن الله سبحانه وتعالى لا يؤاخذ أحد بأعماله ورحمته تسع الأرض وماعليها ولا يمكن لأحد أن يقول أن الله يحرمه من الرحمة بسبب رسالة لم يقم بنقلها أو لم يصدقها ..
شكرا لك أخي القناص على طرحك وجعله الله في موازين حسناتك ..



 
 توقيع : تعبت الظلم واجحافك

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

التعديل الأخير تم بواسطة تعبت الظلم واجحافك ; 06-08-2009 الساعة 04:49 AM

رد مع اقتباس