يعطيك ألف عافية القناص على الموضوع ..
أنا أوافق أختي حلم الحياة لأن ماسيحدث كما تفضلت في علم الغيب ويوم القيامة أخبر بقربه سيد البشر قبل 14 قرنا وأكثر ..
ملاحظة مهمة يجب أن يعيها من ينقل ويقرأ هذه الرسائل أن الله سبحانه وتعالى لا يؤاخذ أحد بأعماله ورحمته تسع الأرض وماعليها ولا يمكن لأحد أن يقول أن الله يحرمه من الرحمة بسبب رسالة لم يقم بنقلها أو لم يصدقها ..
شكرا لك أخي القناص على طرحك وجعله الله في موازين حسناتك ..