عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-05-2011, 07:20 PM
رواء غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 3024
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 5320 يوم
 أخر زيارة : 01-05-2012 (03:27 AM)
 المشاركات : 720 [ + ]
 التقييم : 34
 معدل التقييم : رواء is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
1 (99) أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك




أيهما أجمل يحبك تحترمك





السلام عليكم



جميلٌ أن يوجد في الدنيا قلب ٌ يحبك


وأجمل منه أن يكون ذاك القلب طيب ٌ وصادق ونقي !

جميلة هي نظرة الإحترام ...

والنظرة قد تكون نظرة بالعين أو نظرة بالكلمة

كأن تنطق العين نيابة عن اللسان أو ينطق اللسان بنفسه ... أو تنطق اليد بكلمات تكتبها

جميلة تلك النظرة إن كانت من أي شخص ...

الأجمل أن تراها في عين شخص تحترمه وتقدرّه....

ذاك يعني لي الكثير ............

ربما أهتم بالحب كثيراً ............ ولا أدري إن كان الاحترام لابد أن يكون مقروناً بالحب أم لا؟؟؟

أقصد الحب الطاهر ..الحب الإنساني ..بالطبع

لكني لاأنكر أن نظرات الاحترام تصنع مني انساناً آخر ...

كبارٌ أولئك الذين يحترموك بتواضعهم ...

شخصيات أحترمها ولازلتُ ... ولها مني كل تقدير

لها مواقع اجتماعية راقية ....

حين تقدم لي كلمة احترام ...فماذا عسايّ أفعل ؟!

لا أدري ...هل يفهم أحدكم معنى ما اكتبه ....

أو جرّب هذا الشعور ... أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك ؟!
الموضوع الأصلي: أيهما أجمل قلب يحبك أم عين تحترمك || الكاتب: رواء || المصدر: منتديات كلك غلا

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات





Hdilh H[lg rgf dpf; Hl udk jpjvl; H[lg Hdilh jpjvl; dpf; udk





رد مع اقتباس

أخر 5 مشاركات رواء
المواضيع المنتدى المشارك الاخير الردود المشاهدة آخر مشاركة
انبض يا ..[قلب ].. مردك بيوم ~»بتوقف ..!! ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 4 3361 12-15-2011 07:00 PM
ثقافة اليمكن ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 2 3034 12-13-2011 04:22 PM
الإنسان ليس جبلآ.. إنه من لحم ودم.. ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 6 3256 12-13-2011 04:18 PM
إنفلونــــــزآإ الذنــــــوب ..... ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ 6 2802 12-13-2011 01:37 PM
~~لا تـنـصـدم ،، تـمـالـك نـفـسـك ،، ولاتـسـقـط... ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ 5 2801 12-13-2011 08:38 AM