11-27-2011, 11:03 PM
|
#160
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 347
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2009
|
|
أخر زيارة : 10-14-2022 (03:41 PM)
|
|
المشاركات :
12,905 [
+
] |
|
التقييم : 157
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Yellow
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمتےارسمےالفرحهے
يقول عُلمآء النفس :
[عندمآ تشعر بالضيقة فجآه فأعلَم ٲن ٲحد مُشتآق ٳليك ]
وناااااااااااااسه
وانا اقوول ليه الضيقه ماتفارقني > صدقت المقووله
اكييد الكل مشاااتق لي > يالبى قلبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واثق هيموووووووووووووووو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يكثر احبابك ولاتنحرم منهم
اعجبتني الصفحه وقلت اخربش فيهاا
خخخخ *_*
|
|
|
|