11-27-2011, 10:29 PM
|
#159
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي
تُضِيِّفُوا سَنَوَات إِلَى حَيَاتِكُم " بَل حَيَاة إِلَى سَنُوَاتِكُم "اسْرِقُوْا مِن الْعُمْر ( الْحَيَاة )قَبْل أَن يُسْرَق مِنْكُم " أَجْمَل سَنَوَات حَيَاتِكُم " ..
" اسْتَمْتِعُوْا بـ الْحَيَاة " فِي كُل فُصُوْلُهَا
وَفِي كُل لَحْظَة مِنْهَا ,
حَتَّى عِنْدَمَا يَسُوْء الْطَّقْس .. وَتُمْطِر الْسَّمَاء ,
مِن يَصِر عَلَى أَن يَكُوْن ( سَعِيْدا ) سَيَعْثِر عَلَى الْسَّعَادَة ,
| الْسَّعَادَة وِجْهَة نَظَر | ..!
هِي لَيْسَت فِي احْتِسَاء فِنْجَان شَاي بَل فِي .. .
" الْمَكَان الَّذِي تَحْتَسِيْه فِيْه "
" وَالْشَّخْص الَّذِي تَتَقَاسَم مَعَه بَوْح وَمُتْعَة تِلْك الْجِلْسَة "
خُذُوْا مَّوْعِدَا مَع ( الْسَّعَادَة )
إِن انْشَغَلْتُم عَنْهَا .. انْشَغَلَت عَنْكُم .. !
|
|
|
|