عرض مشاركة واحدة
قديم 11-27-2011, 10:29 PM   #159


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يليتني أملك الافراح واتصرف بها وحدي



تُضِيِّفُوا سَنَوَات إِلَى حَيَاتِكُم " بَل حَيَاة إِلَى سَنُوَاتِكُم "اسْرِقُوْا مِن الْعُمْر ( الْحَيَاة )قَبْل أَن يُسْرَق مِنْكُم " أَجْمَل سَنَوَات حَيَاتِكُم " ..
"
اسْتَمْتِعُوْا بـ الْحَيَاة "
فِي كُل فُصُوْلُهَا
وَفِي كُل لَحْظَة مِنْهَا ,
حَتَّى عِنْدَمَا يَسُوْء الْطَّقْس .. وَتُمْطِر الْسَّمَاء ,
مِن يَصِر عَلَى أَن يَكُوْن (
سَعِيْدا
) سَيَعْثِر عَلَى الْسَّعَادَة ,
| الْسَّعَادَة وِجْهَة نَظَر | ..!
هِي لَيْسَت فِي احْتِسَاء فِنْجَان شَاي بَل فِي .. .
" الْمَكَان الَّذِي تَحْتَسِيْه فِيْه "
" وَالْشَّخْص الَّذِي تَتَقَاسَم مَعَه بَوْح وَمُتْعَة تِلْك الْجِلْسَة "
خُذُوْا مَّوْعِدَا مَع (
الْسَّعَادَة
)
إِن انْشَغَلْتُم عَنْهَا .. انْشَغَلَت عَنْكُم .. !



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس