الموضوع
:
شوفو هالملحوسه بمجلس الشورى خخخخخ<<الحمد لله ع العقل
عرض مشاركة واحدة
11-18-2011, 06:32 PM
#
16
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
2812
تاريخ التسجيل :
Aug 2011
أخر زيارة :
05-16-2013 (04:33 AM)
المشاركات :
1,606 [
+
]
التقييم :
25
الدولهـ
الجنس ~
لوني المفضل :
Darkred
رد: شوفو هالملحوسه بمجلس الشورى خخخخخ<<الحمد لله ع العقل
ي نـــآس وش بكم كذـآ
هذي تسسمى ديموقرـآطيــه
زوجها مبسوط حرمتــه طلعت في التلفزيون
ومع الوزير
وـآنتم وش عليـــكم
ووش بتسسوي مثلا
في الشورى
بتكثر ـآلكوفيرـآت في المملكــه
ولــآ بتخترع شيء جديــد
الوـآحد يشــوف هـ ـآلــآشكـآل
مـآيقول ـآلـآ ـآلله لاتبلانــآ
تشـــشكرـآت ع ـآلطرح
يع ــطيكـ ــآلعــآفيه
ودي..
[CENTER]
ياسر الدوسري
,
محمد اللحيدان
,
ناصر القٌطامي
http://img02.arabsh.com/uploads/imag...30444a67f4.jpg
فترة الأقامة :
5413 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2309
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.30 يوميا
͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ
البحث عن المشاركات التي كتبها ͡Şmĩlέ ƒǿŗ mέ