11-16-2011, 02:43 AM
|
#820
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
.’
كلمــا هربت من البشر وأردت الجلوس لوحدي حــروفي تحـتـضنـني
وتجلس معي مدة طويله تكتب لـي وتتحدث عنـي ..
الحروف مجسده على هيئة رجل لطيف يلمني ويأخذ كل حزن ألالــمني .
كـم تحدثت معهــا وهي تسمعني ..
وكــم من المرات رميت بنفسي بحضنها وهي تستقبلني بكل فرح وسرور متبسمه ..
كــم احبكِ ياحروفي وكـم يروق لي الجلوس بين تعبير انغامك كلها ..
فـ هنيئـاً لـي بكِ ياحروفي اللطيفه ..
حين أضيع بعــالــمهـم أجد نفسي بين أحضانك ململـه ..
|
|
|
|