11-16-2011, 02:32 AM
|
#810
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2428
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 12-20-2014 (03:39 PM)
|
|
المشاركات :
9,772 [
+
] |
|
التقييم : 20029
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Firebrick
|
|
رد: ღ¸.●گنٍٺَ وٍسٍأبَقٌىً آاأمٍيًرٍهُـ مٍنْ وٍحٌيً آٍلخُيًآٍلَ● .¸¸.ღ
لمن يقرأنا احيانا..
ولمن يتابع انهمار قلوبنا
ونزف أقلامنا بنبض حروفنا
احيانا..لمن يدخل زائرا..
ويختفي لاحقا.. باسم مستعار
وقلب أبيض كالثلج
لمن يرافق مشاعرنا حين حرف يكتبها..
وحين حنين..او حيرة ..تسكنها..
لكل من اشاهده كثيرا جدا..
يرافقني في كل كلمة..وكل نقطة مداد انثرها..
اقولله: " شكرا لك " ايها الزائر ..
شكرا لأنك تجعلني اشعر اني املك قلماً يصل الى قلبك
..حتى قبل ان يصل الى الورق..
|
|
|
|