الموضوع: يحضنك خذاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2011, 09:16 AM   #7


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يحضنك خذاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~يـِgسفيهٍ الٍملإلآمٍح~ مشاهدة المشاركة
لا يسع قلمي التائه إلا أن ينحني

بين بحر
إبداعك الفكري
ولحنك الشجي
تعبيــــر يفوق الخيال
وخلجات نبعها غدير نازح من فوق التلال
جزائل الشكر رصعتها لك بالفل والياسمين..
على روعة ماقدمت من طرح رائع..
لا عدمنا تميزك
أحترآآمي لسموك


يوسيفيه
ماذا اقول بعد كلماتك الرائعه
لم يبقي لدى اي حروف لكي اقدم لك الشكر والامتنان
سعدت بمرورك وتعطيرك متصفحي
لاخلا ولاعدم من تواجدك الدائم
تحياتي تسبق مودتي



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس