11-12-2011, 09:16 AM
|
#7
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يحضنك خذاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~يـِgسفيهٍ الٍملإلآمٍح~
لا يسع قلمي التائه إلا أن ينحني
بين بحر
إبداعك الفكري
ولحنك الشجي
تعبيــــر يفوق الخيال
وخلجات نبعها غدير نازح من فوق التلال
جزائل الشكر رصعتها لك بالفل والياسمين..
على روعة ماقدمت من طرح رائع..
لا عدمنا تميزك
أحترآآمي لسموك
يوسيفيه
ماذا اقول بعد كلماتك الرائعه
لم يبقي لدى اي حروف لكي اقدم لك الشكر والامتنان
سعدت بمرورك وتعطيرك متصفحي
لاخلا ولاعدم من تواجدك الدائم
تحياتي تسبق مودتي
|
|
|
|