الموضوع: يحضنك خذاني
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-09-2011, 01:12 AM   #3


الصورة الرمزية تعلمت ارسم الفرحه
تعلمت ارسم الفرحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2131
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
 المشاركات : 8,428 [ + ]
 التقييم :  1510
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: يحضنك خذاني



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق مشاهدة المشاركة
سأكتبُ كل العبارات في ورق مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروف والكلمات
والزهور والأنغامْ
وألحان الشكر والاحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لخاطرتك الجميله والاكثر من رائعه ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي
امواج الشوق
وانا راح اجمع لك كل حروف الشكر والامتنان
وواضعها لك على طبق من ذهب
واقدمها لروحك الطيبة
اشكرك على تعطيرك متصفحي
بكلماتك العطرة والرائعه زاد طرحي اكثر روعه
تحياتي تسبق مودتي



 
 توقيع : تعلمت ارسم الفرحه



رد مع اقتباس