11-09-2011, 01:12 AM
|
#3
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2131
|
|
تاريخ التسجيل : Dec 2010
|
|
أخر زيارة : 12-05-2016 (03:57 AM)
|
|
المشاركات :
8,428 [
+
] |
|
التقييم : 1510
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: يحضنك خذاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمواج الشوق
سأكتبُ كل العبارات في ورق مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروف والكلمات
والزهور والأنغامْ
وألحان الشكر والاحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لخاطرتك الجميله والاكثر من رائعه ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي
امواج الشوق
وانا راح اجمع لك كل حروف الشكر والامتنان
وواضعها لك على طبق من ذهب
واقدمها لروحك الطيبة
اشكرك على تعطيرك متصفحي
بكلماتك العطرة والرائعه زاد طرحي اكثر روعه
تحياتي تسبق مودتي
|
|
|
|