11-08-2011, 09:49 PM
|
#849
|
|
مَ تشبهونهآإ ، ‘$
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2410
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2011
|
|
أخر زيارة : 06-25-2012 (08:18 AM)
|
|
المشاركات :
2,273 [
+
] |
|
التقييم : 90
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Black
|
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
بـ السؤال إلليّ بـ أقوله , ماني بـْ متعنّي :
( الفراق إلليّ حصل من سبّتك وش يعَنَيَ ) ؟
من كتب [ دَعنَيَ ] وخلاّني , ( وقفّا عنّي ) !
لو رجع لي من بعد غيبه , بـ يقرأ [ دَعَنَيَ ]
|
|
|
|