عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2011, 11:34 PM   #9
حنين الماضي
زائر



بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~



مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بوجه ۈجهين .

غصب علينا نبتسم للمصايب .
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين .
منها بڪى طفل صغير ۈشايب .
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين .


ابدعت في الانتقاء
سلمت اناملك

يعطيك الف عافيه

تقبل مروري المتواضع




 

رد مع اقتباس