11-04-2011, 12:00 AM
|
#4
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2640
|
|
تاريخ التسجيل : Jun 2011
|
|
أخر زيارة : 08-06-2014 (09:18 PM)
|
|
المشاركات :
5,056 [
+
] |
|
التقييم : 132
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Purple
|
|
رد: تح،ـــــــملت أڪۈن أنآ ][ الغ،ـــــــلطان ][ ..!~
» تـــحــــمــل «
تحملت اڪۈن غلطان .. ۈانا اللي معاي الحق .
تحملت اڪۈن اللي ظلم نفسه ۈهۈ سآڪت .
يتحمل البعض آلآلم ۈالإشآره اليه بالبنآن بآنه مخطأ .
ۈلڪن .. حبه لمن حوله .. ومحآولة ان لا يخسرهم .
يجعل من هذا البيت مثآل حقيق له .
فتآتي هذه الحڪمه " لأجل عين .
تڪرم مدينة .. حڪمته .
ۈرغم هذا ڪله تعتذر .. ۈتقۈل آسف .. رغم انڪ لم تخطأ ..!
» أضـــــآئــــــه «
مجبۈر أضحڪ يازمن العجايب..!
دام البشر صار بوجه ۈجهين .
غصب علينا نبتسم للمصايب .
دنيا نسايرها على العسر ۈاللين .
منها بڪى طفل صغير ۈشايب .
ۈياما ضحڪ منها ۈعليها مجانين .
</b></i>فعلاً وآقع صأدق.. مؤلم
لكنه مُفرح في ذآت الوقت
كونك لم تنسى [ صلاح ] رغم تقطّع السبل
لهو شيء رآآئع .. و رآئع جداً !
.
لن أتكلم عن شاعريتكَ ..
فَ الحروف هنآ أولى أن تنطق بهآ !
رائع اختيارك
فَ لله درك .. مآ أروعك
. تقديري واحترامي
|
|
|
.
.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم♥♥
|